2020-05-27

تطبيق TWISPER


TWISPER هو تطبيق سفر اجتماعي سريع النمو لمشاركة واكتشاف المطاعم والفنادق والحانات الرائعة من خلال التوصيات الإيجابية والشخصية.


احفظ الأماكن التي تريد تجربتها. بهذه الطريقة ، لن تنساهم أبدًا!

أضف صورًا وتعليقات عن تجاربك الإيجابية وشاركها مع أصدقائك.

تصفح الخريطة للعثور على الأماكن القريبة التي أوصى بها أصدقاؤك. وإذا لم يزروا موقعًا بعد ، فتعرّف على الأماكن الشهيرة بين مجتمع TWISPER بالكامل.

رسالة خاصة لصديق للدردشة حول أحدث اكتشافاتك ، أو لتنظيم لقاء في المطاعم والفنادق والمقاهي والحانات التي ترغب في تجربتها معًا.

من خلال التغذية الاجتماعية ، اكتشف أحدث الأماكن والتجارب المفضلة لأصدقائك. في كل مرة تضيف فيها تجربة رائعة ، سيظهر نشاطك على خلاصات أصدقائك. يمكنهم بعد ذلك الإعجاب أو التعليق على تجاربك.

قم بدعوة أصدقائك لتحميل TWISPER! كلما زاد عدد أصدقائك ، زادت التوصيات التي يمكنك الحصول عليها على أطراف أصابعك.

ينمو مجتمع TWISPER بسرعة. مع انضمام المؤثرين والمدونين ومحبي الطعام والمسافرين والمجلات وسفراء المشاهير إلى التطبيق ، يمكنك متابعة هؤلاء الخبراء لاكتشاف توصياتهم الرائعة حول المطاعم والفنادق والمقاهي والحانات لزيارتها حول العالم.

هل وجدت بعض الأماكن الجميلة للزيارة أثناء قراءة مجلة إيزي جيت ترافلر؟ انتقل إلى TWISPER لمشاهدة جميع توصياتها بشأن المطاعم والفنادق والمقاهي والحانات.

هل تبحث عن مكان رائع للاحتفال بهذه المناسبة؟ تنصح من قبل الطهاة والسقاة الحائزين على جوائز في التطبيق.

هل تخطط لعطلة نهاية أسبوع في مدينة جديدة أو تبحث عن أماكن جديدة في بلدتك؟ تابع خبراء السفر على TWISPER للعثور على أفضل المواقع المحلية.

شارك في مسابقات السفر المنتظمة للحصول على فرصة للفوز بعطلات مذهلة والحصول على فرصة لاستكشاف العالم واكتشاف أماكن مفضلة جديدة لإضافتها على TWISPER.

0 التعليقات: