2020-05-27

تطبيق تويترTwitter‏


انضم إلى المحادثة! Twitter هو التطبيق المفضل لديك للتواصل الاجتماعي ومصدر ما يحدث في العالم. من الأخبار العالمية إلى الأخبار المحلية ، والترفيه إلى الرياضة والألعاب ، والسياسة إلى القصص الممتعة التي تنتشر بسرعة كبيرة ، عندما تحدث في العالم ، تحدث على Twitter أولاً. ابحث عن أصدقاء أو تابع أشخاصًا مؤثرين - يمكن لكل صوت التأثير على العالم! انضم إلى أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم!



سقسقة ، إعادة تغريد ، رد على تغريدات ، مشاركة أو إعجاب - Twitter سهل الاستخدام



دردش بشكل خاص أو انطلق بشكل كبير وابدأ محادثة جماعية مع أي شخص يتابعك. تتبع أصدقائك ومتابعي Twitter الآخرين أو تابع المشاهير المفضلين لديك إلى جانب مئات من مستخدمي Twitter المثيرين للاهتمام لقراءة المحتوى الخاص بهم في لمحة. شارك شبكتك الاجتماعية من خلال الروابط والصور ومقاطع الفيديو الجديرة بالملاحظة. اكتشف أي تغريدات أعجبك أو أعيد تغريدها.



إنشاء حساب تويتر مجاني اليوم!



يتيح لك Twitter العثور على أشخاص مهمين أو بناء متابعين للأشخاص المهتمين بك. لم يكن الحفاظ على اتصال اجتماعي أسهل من أي وقت مضى! يسمح Twitter للمشاهير ببناء اتصال شخصي مع معجبيهم. هذا هو السبب في أن Twitter أصبح أحد أكثر منصات التواصل الاجتماعي استخدامًا في العالم.



إنشاء ملف شخصي جذاب



* تخصيص ملف التعريف الخاص بك ، وإضافة صورة ، ووصف ، والموقع ، وصورة الخلفية
* غرد كثيرًا وحسن أوقات النشر
* نشر محتوى مرئي
* استخدم علامات التصنيف في تغريداتك
* رسم متابعين خارج تويتر

تعرف على الاتجاهات الشائعة الآن

اكتشف أهم علامات التصنيف الشائعة وعناوين الأخبار العاجلة. سواء كنت مهتمًا بالمزايا الرياضية أو ثقافة البوب ​​أو الترفيه أو السياسة ، فإن Twitter هو مصدر معلوماتك.

أحداث البث المباشر

انضم إلى المحادثة أو شاهد مقاطع فيديو مباشرة للتفاعل بعمق مع جماهير كبيرة مباشرة من جهازك المحمول. ابدأ البث المباشر ، وأنشئ أحداث البث المباشر الخاصة بك ، وشارك مقاطع الفيديو أو استرخ وشاهد الأحداث من جميع أنحاء العالم.


سياسة الخصوصية: https://twitter.com/en/privacy


الشروط والأحكام: https://twitter.com/en/tos



نشارك بيانات تحديد الجهاز مع بعض شركاء الإعلان والتي قد تشمل فتح التطبيقات التي تحدث قبل الاشتراك. يرجى الاطلاع هنا لمزيد من التفاصيل: https://help.twitter.com/en/safety-and-security/data-through-partnerships

0 التعليقات: