2020-05-27

تطبيق Viki


هل تبحث عن عروض تتجاوز ما يقدمه التلفزيون الأساسي والكابل؟ تعال واستكشف عالم الترفيه الآسيوي مع Viki! نحن نقدم مجموعة واسعة من الدراما والأفلام والبرامج التلفزيونية المتنوعة والأزياء وأشرطة الفيديو العصرية من كوريا والصين واليابان وتايوان وبلدان أخرى.



ما الذي يجعل عروضنا أفضل؟ يقدم معجبينا الخارقون حول العالم أفضل الترجمات المصاحبة (أكثر من 200 لغة). معًا كمجتمع ، نكسر الحواجز التي تقف بين الترفيه الرائع وأنت.

وهل ذكرنا أننا شرعيون تمامًا؟ أنت لا تخرق أي قانون هنا ، لا بث مباشر أو تنزيلات أو فيروسات! ؛ ص

لن تشعر بالوحدة أبدًا في متعتك بالذنب. الدردشة مع المعجبين الآخرين الذين يشاركونك الأفكار أثناء مشاهدة العروض على Viki. يخبرنا الكثير من المعجبين أنه أكثر متعة بهذه الطريقة.

تحقق من التقييمات والتعليقات لمساعدتك على تحديد ما تريد مشاهدته. أو شارك بنفسك مع معجبين آخرين! هل ما زلت غير متأكد مما يجب مشاهدته؟ توجه إلى "المختارات" وشاهد ما نظمه فريق العمل والمعجبون الودودون من أجلك. أو استكشف مكتبتنا عبر الأنواع الشائعة مثل الرومانسية والتاريخية والإثارة.

اشترك في Viki Pass للاستمتاع بتجربة متميزة.

- تقدم لك Viki Pass Basic (المتوفرة في مناطق محددة) تجربة HD رائعة بدون إعلانات.

- تمنحك Viki Pass Standard وصولًا مبكرًا إلى Viki Exclusives و Viki Originals - هذه هي عناوين نجاحنا مثل "بينما كنت نائمًا" و "W" و "لأن هذه هي حياتي الأولى" و "The Legend of the Blue Sea". شاهدها بدقة عالية وبدون إعلانات.

- يسمح لك Viki Pass Plus (المتوفر في مناطق محددة) بمتابعة جميع العروض على Viki متى كانت متوفرة. وهذا يعني مئات الساعات الإضافية من الترفيه الكوري من أفضل المذيعين. شاهدها كلها بدقة عالية وبدون إعلانات.

غير مقتنع تماما بعد؟ لا بأس - قم بتنزيل تطبيقنا واحصل على نسخة تجريبية مجانية من Viki Pass أولاً.

إفشاء:

سنفرض رسومًا على اشتراكك في حساب iTunes الخاص بك عند تأكيد الشراء. سيقوم iTunes بتجديد اشتراكك تلقائيًا خلال 24 ساعة قبل نهاية فترة الاشتراك الحالية. يمكنك تعطيل التجديد التلقائي أو إدارة اشتراكك من خلال الانتقال إلى إعدادات حساب iTunes الخاص بك بعد الشراء. يرجى القيام بذلك في موعد لا يتجاوز 24 ساعة قبل نهاية فترة الاشتراك الحالية ، حتى تصبح التغييرات سارية المفعول بحلول فترة الاشتراك الفوري التالية. لاحظ أنه إذا كنت ستغير اشتراكك في منتصف فترة الإصدار التجريبي المجاني ، فسوف تفقد أي جزء غير مستخدم من الإصدار التجريبي المجاني.

0 التعليقات: