2020-05-25

تطبيق Prestige ColorPic Paint Color


يساعدك تطبيق Prestige ColorPic على تصور مشروع الرسم التالي واختيار لون الطلاء المثالي. ما عليك سوى التقاط صورة لغرفتك والاختيار من بين آلاف ألوان الطلاء داخل التطبيق. ثم انقر على اللون الذي تريده واشتره مباشرة على Amazon مع شحن مجاني لمدة يومين للأعضاء الرئيسيين.



لا مزيد من الركض إلى المتجر ، وإضاعة الوقت والمال في اختيار الطلاء الملون لمشروعك.




تغيير الطريقة التي تشتري بها الطلاء: لا مزيد من الاندفاع إلى المتجر ، مؤلمًا على قطع الورق التي تحاول العثور على اللون المثالي. مع تطبيق ColorPic يمكنك رؤية لونك حيث يجب أن يكون ، على جدرانك.



أكبر اختيار للألوان: على عكس معظم العلامات التجارية للطلاء ، لا تقدم Prestige Paints مجموعة محدودة من ألوان الطلاء ، بدلاً من ذلك ، نقدم كل ما تقدمه هذه العلامات التجارية ، بالإضافة إلى ألواننا الفريدة. هذا يعني أننا سنحصل دائمًا على لونك المثالي ، حتى عندما لا يكون لدى الآخرين.



تم بيعه حصريًا من خلال أمازون: تسمح لك شراكتنا مع أمازون بالحصول على الطلاء المثالي بسرعة مع شحن رئيسي لمدة يومين. لا متاعب ، فقط لون الطلاء المثالي ، سريع.



شاهد لونك في الوقت الحقيقي: مع تطبيق Prestige ColorPic يمكنك التقاط صورة لغرفتك ورؤية آلاف الألوان على الحائط في الوقت الفعلي.



الجودة في كل علبة: يتم خلط لونك بشكل مثالي بمجرد الطلب عبر Amazon. دهانات برستيج هي طلاء فائق الجودة وتمهيدي في واحد مع تطبيق سلس. مصنوع من مادة اللاتكس الأكريليكي للتنظيف السهل والمتانة.



VOC منخفض: أقل من 5 جم / لتر قبل التلوين.

0 التعليقات: