2020-05-08

 Carrom Pool: Disc Game 

لتقم بالتخلص من كل البلاطات الموجودة على اللوح
Carrom Pool هي لعبة مسلية جدا، والتي تشبه كثيرا ألعاب البلياردو الكلاسيكية، وهي تتحداك في وضع نفس البلاطات الملونة في كل حفرة من الحفر الموجودة على اللوح. وسيفوز باللعبة اللاعب الذي ينجح في التخلص من كل البلاطات أولا.

Carrom Pool تحظى بأسلوب لعب بسيط جدا، ولعل هذا من بين الأمور التي تجعل منها لعبة مغرية جدا. ويبقى الأمر المهم الذي ينبغي عليك الانتباه إليه هو ما إذا كانت بلاطاتك هي البلاطات السوداء أو البيضاء. بعد ذلك، فإن مهمتك ستكون هي القيام بضربها بغية إدخالها في الحفرة الصحيحة. سيكون بإمكانك كذلك معاينة نتيجتك على الدوام حيث تظهر في الجزء العلوي من الشاشة، تحت صورتك مباشرة.





تحظى هذه اللعبة بضوابط تحكم سهلة جدا، ذلك أنك ستقوم أولا وقبل كل شيء بالنقر على البلاطة التي ترغب في ضربها من أجل تحديد مكانها. لتقم بعد ذلك بتمرير إصبعك حتى يتسنى لك رسم اتجاهها، ثم لترفع إصبعك بعد ذلك لإطلاقها.




سيربح في هذه اللعبة اللاعب الذي يتخلص من كل البلاطات أولا. وتجدر الإشارة أيضا إلى أنه سيكون بإمكانك كذلك الفوز بكل القطع النقدية التي توجد في كل مستوى. نحن نتحدث في الأساس عن لعبة ستجعلك تستمتع لفترة طويلة والقيام بإلحاق الهزيمة بكل منافسيك.








هناك تعليق واحد:

  1. Carromfriends

    -
    Hi, would you like to play carrom with your friends online? Then do try Carrom Friends, it has got very good user experience with awesome game and cool graphics. Best thing about Carrom Friends is that you can invite your friends and play with them.

    ردحذف